الجمعة، 26 فبراير 2016

Shijou Saikyou No Deshi Kenichi 17 & 18

الجمعة, فبراير 26, 2016





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كان هناك الكثير من الأخطاء في التوقيت و قد اضطررت لإعادة توقيت الكثير من الأسطر وقد كان هذا شاقًا جداً ولكني أنهيت هاتين الحلقتين بطريقة ما




كما وعدت سيكون هناك دفعة اخرى غداً فالترجمة تسير على قدم وساق وقد أنهيت حوالي 

نصف الحقة القادمة 



حلقتان تلطفان الجو استعدادًا للحلقات القادمة


مقتطفات 





أحيانًا تصبح هذه المزعجة كواياييييي 





التحميل اليوم برعياة إليزابيث :)



Shijou Saikyou No Deshi Kenichi 17 & 18

[Madao-Sub] Shijou Saikyou No Deshi Kenichi 17 [720x480][D276A0A8]
[Madao-Sub] Shijou Saikyou No Deshi Kenichi 18 [720x480][593ABA02]


جاري الرفع على GoogleDrive



يبدو أن للسولد فايل عداوة مع جهازي فبالأمس جربت رفع الحلقة الـ16 من جهاز آخر ولم أواجه أي مشكلة ولكن قمت برفع الحلقتين اليوم و عندما إنتهى الرفع عرض لي رسالة أن التخزين ممتلئ , كيف يمتلئ و أنا لم أرفع عليه سوى 10 حلقات !!! سحقًا له ضيع وقتي و أفقدني صوابي 



NOTES

 من المهم تثبيت الخطوط حتى تظهر الترجمة بالشكل المطلوب
 سيرفر GoogleDrive للمشاهدة المباشرة
وتيرة طرح الحلقات ستكون سريعة بإذن الله
 أرجو إعلامي إذا وجد أي خطأ
لا تنس مشاركة هذه الحلقة




 Have Nice Time 

17 التعليقات:

  1. ماشاء الله عليك ماشي بالانمي بسرعة ممتازة جدا ، بالاضافة الى حبك الكبير لهذا الانمي جعلك تبدع فيه ^_^

    انا احملها منك اول بأول ، و ساعيد مشاهدتها من ترجمتك بكل تأكيد بإذن الله ، بالتوفيق لك ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك فيك ..
      والله نفسي أسرع أكثر من كدة بس مشاغل الحياة لا تنتهي

      يسعدني أن تشاهدر من ترجمتي أجو أن تحوز على استحسانك :)

      حذف
  2. شكرا على الحلقتين

    الصراحة مني عارف اش أقول أقل شي اقوله انك (مبدع)

    ردحذف
  3. السلام عليكم

    الله يعطيك على العافية على ترجمة الحلقتين

    للأسف لا تعجبني اخت كينشي =="

    الله يوفقك بالقادم

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      أنا بالمثل فأنا أكره كل عائلة شيراهاما بالإضافة
      لذلك المخلوق المخولق الفضائي:)

      حذف
    2. بالنسبة لي انا أكره كينشي لأنه دائما يتحدث عن العدالة و الصداقة انا أحب بطل قاسي لا يرحم خصومه

      حذف
  4. يعطيك العافية ، وتيرة سريعة ^0^

    ردحذف
  5. عطني شوي من حماسك يارجل ~~"
    اذكر اول ما دخلت المدونة كنت منزل الرابعة والخامسة

    مشكور على الترجمة وبالتوفيق في إكمال المشروع ~
    وتحية لك لوضعك صورة أبا أبا أوسان1

    ردحذف
    الردود
    1. أوه ساوامورا شرفت المدونة :)

      أرجو أن لا تنطفئ شعلة الحماس هذه قبل أن أصل لنهاية الأنمي
      لو مرت الأمور بسلام أظنني سأنهيه قبل أن تستطيع أنت إنهاء Reikenzan

      أراك مجددًا في مكان ما ⊙ω⊙


      حذف
  6. مشكور ويعطيك العافيه

    ردحذف
  7. ماشاء الله سرعة ثابتة
    بالتوفيق أخوي ماداو
    إن شاء الله تنهي المشروع بأبهى حلة

    جامباتي ماداو سان

    ردحذف
    الردود
    1. كلما شجعتموني بهذه التعليقات الجميلة كلما أسرعت بالترجمة بدوري

      دعواتك حتى أستطيع إكماله

      سارابادا كامل-كن :)

      حذف
  8. شكرًا لك ماداو
    +
    جامباتيه

    ردحذف
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفك ماداو؟ إن شاء الله بأفضل حال

    أنا متابع جديد لك وأشكرك على اختيارك لهذا الأنمي المظلوم.

    ترجمتك ماشاء الله جميلة واصداراتك رائعة بشكل عام.

    لا تضغط على نفسك بالترجمة كيلا تمقتها بعد فترة وتسحب علينا xD

    بالتوفيق لك دائماً والله يعطيك العافية.

    ردحذف